أهمية غسل وتنظيف متعلقاتك أثناء الوباء

لقد دفع جائحة كوفيد-19 العالم إلى التفكير بشكل مختلف بشأن النظافة الشخصية. لمنع انتشار فيروس كورونا المعدي، توصي الوكالات الحكومية ومنظمات الصحة العالمية بغسل اليدين بانتظام، وتعقيم الممتلكات، والتباعد الاجتماعي، وارتداء أقنعة الوجه القماشية أثناء التواجد في الأماكن العامة. من الضروري أن تأخذ على عاتقك مهمة تطهير الأسطح التي يتواجد فيها الفيروس.

 

وفقًا لتقرير شبكة سي بي إس نيوز، يمكن لفيروس كورونا البقاء على قيد الحياة على بعض الأسطح مثل الزجاج والبلاستيك والصلب لمدة تصل إلى 28 يومًا. وقد وجدت الدراسات أيضًا أنه يبقى على الجلد لمدة 11 ساعة بعد الاتصال الأولي بشخص مصاب. قد ينشر الأشخاص الذين لا تظهر عليهم الأعراض الفيروس دون أن يعرفوا أنهم مصابون به، وهذا سبب آخر لتعزيز عملية التطهير باستخدام البخاخات والمناديل والمواد الهلامية التي تهدف إلى قتل الجراثيم عند ملامستها.

 

إن التفكير في الأسطح العديدة التي تلامسها بشكل مباشر يوميًا يمكن أن يساعدك على البقاء على اطلاع بنظام تنظيف صارم. إذا كنت تعمل في مساحة مشتركة مع أشخاص من أسر خارج منزلك، فمن الضروري أن تفعل كل ما في وسعك لمنع انتقال كوفيد-19. ومع البيانات التي تثبت أن الفيروس يمكن أن يعيش على الأسطح لساعات إلى أسابيع في المرة الواحدة، فمن المنطقي توخي الحذر عند الدخول إلى بيئة يتجمع فيها أشخاص آخرون.

تشير دراسة جديدة إلى المدة التي يمكن أن يبقى فيها فيروس كورونا على الأسطح

 

كيفية منع الإصابة بفيروس كورونا (COVID-19) وانتشاره

لمكافحة الفيروس، استخدم توصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية بشأن النظافة والتنظيف الدقيق للمتعلقات الشخصية مثل الملابس وأقنعة الوجه وعجلات القيادة ومقابض الأبواب والهواتف الذكية ولوحات مفاتيح الكمبيوتر. أنت أيضًا تريد الاستثمار في العناصر التي يمكن غسلها وتعقيمها بسهولة. الأجهزة الإلكترونية المضادة للميكروبات والماء تجعل عملية التنظيف سريعة وفعالة.

إن البقاء في المنزل عندما لا تشعر أنك على ما يرام، ومراقبة أعراض كوفيد-19 عن كثب، والحد من الاتصال بأشخاص خارج أسرتك، يمكن أن تكون أيضًا من الأساليب التي يمكنك تنفيذها في أوقات المخاطر الصحية العالية. إن الامتناع عن التجمع في مجموعات كبيرة، وحضور المناسبات العامة مثل الحفلات الموسيقية والألعاب الرياضية، وتوصيل البقالة بدلاً من الذهاب إلى المتجر لشرائها، هي طرق أخرى للحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك. إن البقاء على اطلاع بتوصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية والدولة لمكافحة الفيروس يسمح لك بتكييف نمط حياتك وفقًا لذلك. فهو يوفر لك الإرشادات التي تساعدك على التنقل في جدولك اليومي بأمان وسهولة دون خوف من الإصابة بالعدوى وإصابة الآخرين.

 

ناقل حر | انفوجرافيك عن جائحة كوفيد 19 مع طرق الوقاية

استثمر في المنتجات التي يسهل تنظيفها وتعقيمها

تعد لوحات مفاتيح Azio خيارًا آمنًا ومريحًا للاستخدام أثناء الوباء العالمي. يوجد نسختان لتلبية احتياجاتك. هناك إصدار واحد لمستخدمي Windows وآخر لمستخدمي Mac. كلاهما مقاوم للماء ومضاد للميكروبات، مما يجعلهما سهلين التنظيف ومقاومين للجراثيم. في أوقات التوتر الشديد، مثل الوباء العالمي، من المطمئن معرفة أنه يمكنك استخدام لوحة المفاتيح بأمان يوميًا دون خوف من الإصابة بفيروس كورونا.

لوحات المفاتيح لدينا فريدة من نوعها في طريقة تصنيعها. استخدمنا مسحوقًا مضادًا للميكروبات مصنوعًا من الزجاج الفضي كوسيلة لمنع البكتيريا من التراكم على المفاتيح. لقد قمنا بإغلاق اللوحة الإلكترونية لنتمكن من غسل لوحة المفاتيح بالماء دون إتلافها. إنه شكل آخر من أشكال الحماية ضد كوفيد-19 وغيره من الالتهابات والأمراض الفيروسية.

 

يبحث