تغيير مكان العمل: العمل من مقهى

على الرغم من أنك لم تفكر في ذلك من قبل، إلا أن العمل في مقهى أو مقهى يمكن أن يكون بمثابة دفعة لإنتاجيتك التي تحتاجها. هناك الكثير من الأسباب التي تجعل التحول إلى مقهى يمكن أن يساعدك أكثر من مجرد التحول من مكتبك إلى العمل من المنزل.

من المؤكد أن العمل من المنزل يبدو مثاليًا، حيث يمكنك الجلوس طوال اليوم مرتديًا ملابس النوم الخاصة بك، والعمل في الساعات التي تناسبك. ومع ذلك، فإنه لا يخلو من عيوبه. إذا كنت تفتقر إلى الانضباط للعمل من المنزل، فقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان ساعات من وقت العمل أمام التلفزيون أو أي عوامل تشتيت أخرى. على العكس من ذلك، قد تجد نفسك تقضي الكثير من الوقت في العمل ولا تتمكن أبدًا من الاسترخاء.

فوائد العمل في مقهى

لقد ثبت أن الضوضاء المحيطة تساعد في تدفق أفكارك الإبداعية - ولا توجد أماكن كثيرة تتمتع بأجواء بارزة مثل المقهى المحلي. يوفر صخب المقهى القدر المناسب من الضوضاء في الخلفية لمساعدتك على إنتاج أفضل أعمالك.

يتيح لك المقهى الابتعاد عن زملائك وسلوكياتهم والانحرافات الموجودة في بيئة المكتب. بالتأكيد، سيكون هناك الكثير من الأشخاص في المقهى، لكنهم جميعًا سيكونون مشغولين بحياتهم الخاصة، مما يتركك للتركيز على المهمة التي بين يديك - وهي إنجاز عملك.

العمل الشاق معدي. إن رؤية عمال المقهى وغيرهم من الأشخاص الذين يستخدمون البيئة في العمل سوف تلهمك لفعل الشيء نفسه. عندما يعمل الأشخاص من حولك بجد في وظائفهم، فمن المحتمل أن تشعر أنك مضطر لفعل الشيء نفسه.

المقاهي التي عملنا منها

ماتشا ستونميل، سان فرانسيسكو

 ماتشا لاتيه مذهلة والطعام. لذا، إذا كنت تخطط للبقاء هناك طوال اليوم، فسوف تشعر بالراحة والتغذية الجيدة.

كونترا للقهوة والشاي في مقاطعة أورانج

المكان المثالي لمحبي القهوة ودودة الكتب أيضًا. يشارك هذا المتجر في الكثير من المشاريع المجتمعية، وأجواءه المريحة تجعله مكانًا رائعًا للدراسة لطلاب الجامعات.

قهوة هاسكينز، سانتا آنا 

مقهى ساحر وجمالي يتناسب تمامًا مع إعداد RCK Elwood الخاص بنا.

سيت جلاس، سان فرانسيسكو 

جو هادئ وهادئ مما يعني أن هناك عددًا قليلاً جدًا من عوامل التشتيت عن عملك - المكان المثالي الذي يجب أن تأتي إليه إذا كنت تعمل وفق موعد نهائي ضيق.

الإضافة المثالية إلى مساحة عمل المقهى


الازيو لوحة المفاتيح المدمجة الرجعية هو المرافقة المثالية لمساحة عمل المقهى الخاص بك. تم تصميم لوحة المفاتيح الميكانيكية المتميزة لدينا للأشخاص الذين يعيشون حياة متنقلة. تعد RCK لوحة مفاتيح ضرورية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحرير أنفسهم من المكتب والعمل في بيئة أكثر استرخاءً. تأكد من اصطحاب لوحة المفاتيح Azio Retro Compact معك في المرة التالية التي تتوجه فيها إلى المقهى المحلي لديك - فهي تدعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة اللوحية، لذلك لا يوجد أحد لا يمكنه استخدامها. اعتمادًا على إعدادات الإضاءة الخلفية، يمكن أن تدوم البطارية لمدة تصل إلى تسعة أشهر، لذلك يمكنك الاعتماد على RCK عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

اتصل بنا:

يبحث